طب الاسنان تقيم ورشة عمل حول التسويق الرقمي
اقامت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية طب الاسنان جامعة بغداد ورشة عمل بعنوان
(التسويق الرقمي) يوم الثلاثاء المصادف 11/2/2025 بحضور عدد من طلبة الكلية .
و جرى خلال الورشة توضيح مفهوم التسويق الرقمي ، كما اوضحت بان التحول الرقمي يحدث عندما تقوم المؤسسات بتضمين التقنيات الرقمية في جميع عملياتها و بما يساعد الشركات على التوسع والمنافسة من خلال الاستجابة للأسواق المتغيرة وتقديم خدمة أفضل لعملائها ، كون التسويق الرقمي يهدف الى انشاء المحتوى ونشره عبر قنوات الوسائط الرقمية و مواقع الويب، و الصفحات الاجتماعية و البريد الإلكتروني وتطبيقات الأجهزة المحمولة .
كما تناولت الورشة عدة محاور اهمها انواع التسويق الرقمي ،استراتيجيات التسويق الرقمي ،اهم محركات التسويق الرقمي وافضل استراتيجيات التسويق الرقمي ، و فعالية اطباء الاسنان وكيفية استخدام التسويق الرقمي في مجال طب الاسنان.
و اوصت الورشة بضرورة وجود خطة تسويقية تتضمن القيام بجمع المعلومات وتنظيمها وتحليلها. والجدير بالذكر أن هذه المعلومات بالضرورة تكون مرتبطة بنطاق العمل الذي يتم التسويق له، ومن أهم الجوانب التي يتم دراستها تقلبات السوق من حيث العرض والطلب وطبيعة المستهلكين .

Comments are disabled.